أخبار متعلقة

إسقاط الجنسية

برلمان السيسي يناقش إسقاط الجنسية عن "معارضيه" الشهر المقبل

يناقش برلمان رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي في دورته الثالثة، التي ستبدأ في 4 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إسقاط الجنسية المصرية ليشمل المنضمين لجماعات "تمس بالنظام العام".

21-Sep-17 10:18 PM

بريطانيا تتخذ إجراء غير مسبوق بحق نجل "أبو حمزة المصري"

قالت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية، إن وزارة الداخلية البريطانية اتخذت خطوة غير مسبوقة ضد نجل الداعية الإسلامي "أبو حمزة المصري"، بعد سفره إلى سوريا للقتال هناك.

02-Apr-17 10:10 AM

ربيعُ الغَضبِ الفَرنسي

قال "وليام شكسبير" في "هاملت": "لا تأتي المصائب فرادى"، ما يعني أن الفواجع غالبا ما تقع مجتمعة ودون سابق إعلان، ولعل هذا القول ينطبق بشكل كبير على ما تتعرض له حكومة "فرنسوا هولاند" منذ شهور: إرهاب يضرب قلب باريس في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، وموجات احتجاج عارمة هزّت مدن فرنسا وحواضرها، وفشل ذريع

05-Apr-16 04:21 PM

مي شدياق: هل أصبح لبنان بفضل حزب الله مزبلة المنطقة؟

انتقدت الإعلامية اللبنانية، مي شدياق، توجه 250 بحريني أسقطت عنهم الجنسية إلى لبنان، متهمة "حزب الله" بالسبب الرئيسي وراء اختيارهم للبنان كوجهة استقرار.

26-Mar-16 06:25 PM

البحرين تهدد "جهادييها" بإسقاط الجنسية بحال عدم العودة

حددت البحرين الخميس مهلة من اسبوعين كي يعود جميع مواطنيها الضالعون في معارك بالخارج، وذلك تحت طائلة ملاحقتهم بموجب قوانين مكافحة الارهاب، التي تصل أحكامها إلى حد "إسقاط الجنسية عنهم".

28-Mar-14 12:47 AM